الثلاثاء، 31 يوليو 2018

قصتي مع المرأة المتزوجة ( الميمة ) +18 My story with the married woman

                 قصتي مع الميمة

🔴 الجزء الأول : قصتي مع الميمة

نعرفكم على راسي :
 أنا رضوان 25  سنة شاب مغربي مقودة عليه الحياة بحال معضم الشباب فهاد البلاد السعيدة .. العقلية فسدات و المورال طايح للأرض . والغالب الله جميع السلبيات تجمعو فيا . عائلة فقيرة مقودة عليها الحركة مول الدار كايتسالنا خمسة شهور د الكراء حيت الوليد ماقدرش اخلص كولشي كايعطيه شوية بشوية بحكم انه خدام غير فكروسة الحالة يرتى لها لها ... مهم هادشي كاملو غادي اساهم فتطوير هاد القصة
واحد الليلة كما كاع الليالي شاد ستون فالسطح وجواني فيدي والكارو و كاع انواع المخدرات والو كنا غير مستهلكين ماشي حتى تجار فيها .. مهم شاد جوان وكانكمي فيه وكانتفكر فالحالة المعيشية لي عايشين حنا و كفاش قالبها و الواليد لي خدام علينا كاملين وحنا 5 خوت انا الكبير فيهم ولا خدمة لا والوو .. وخديت قرار انني غدا نمشي نقلب نخدم فاشما كان .. فقت الصباح مع الخمسة و دوشت وصليت الفجر اول مرة مند شي سبعة السنين ماصليت ودعيت باش اسهل عليا ربي . فطرت وانا نخرج مشيت قصدت شي شركات د الرخام والنجارة و الفيرمات و البناء ... لي وصلت عندو كانقول ليه واش خسكوم دراري كايشوف فيا شوفة ناقصة نظرة احتقار كايقول لا ماخصوناش حنا بغينا باقي نقصوهم و كاين كاع لي مكايقول والو .. خمسة سوايع ديال الرجل بحتا عن عمل والوو .. وانا جاي فالطريق على رجلي لمسافة تمانية كلم باش تشيط ليا فلوس الترونسبور نشري بيها كارو بالليل ... شوية لاح عليا الشيطان شي أفكار خطيرة مربحة ومافيهاش عداب .. قال ليا هد الطريقة خاوية وكايدوزو منها البنات لي خدامات و العطاشة .!!! إوا شد مهم وكريسهم راه تجوز السرقة حينت انت مقودة عليك شكون حاس بيك .. و صافي زيرت السيور د السبرديلة و تغوبشت وبدلت الملامح د وجهي من شخص بغا غير اخدم فلي كان لمجرم بغاها صحة و لي بغا اكون اكون ..فنفس اللحضة كاتبان ليا واحد ختنا جاية مع الطريق فرحانة و كاتعوج وتبعكك مسكينة ولابسة دجين مزير و قاميجة بيضاء وااو قلت هذه هي الهمزة اتكون شي مديرة وهازة الفلوس مزيان ههههه   وانا نقط الشارع للجهة الأخرى ومشيت ليها نيشان كانتمشا بزربة السيدة شافتني تخلعات و بقات بلاصتها وقفات وساكتة ... و أنا نيت نوقف عليها وتخلعات .....يتبع
الجزء التاني :
🔴 الجزء التاني : قصتي مع الميمة

كما تعرفو وقفت على ختنا و تخلعات و تبدل فيها اللون حيت شافتني مغوبش و شكات فيا .. ولاكن وأنا فالطريق ليها طاحو عليا بزاف د الأفكار كانتفكر الوليدة فاش كانت تعاود لينا على القصص د الشفارة وكيفاش كاتكون نهاية ديالهم خايبة وتراجعت فالخطة ديالي ... ولاكن بما انني كنت قاصد البنت ماخسنيش نوقف ... مشيت عندها .. سلام اختي : ماعرفتيش فين كاينة شركة الفلانية فهاد النواحي وهي تقول ليا و الله ماعرفت اخويا انا نيت بغيت نمشي ليها ندفع فيها سيفي cv  إلا كانو كايدخلو الدراري .. صافي عرفتها مسكينة مقودة عليها و حتى هي كاتقلب غير على والصاك عامر غير بالسيفيات شي أربعين سيفي وتفكرت نيت راسي كنت غادي نتعدا على بوفرية ... توانسنا فالطريق وهي تقول ليا انها بغات تخدم فاشما كان وانها عيات ماتقلب .. مشينا لواحد شركة كاتبان كبيرة زوينة ونقية باش ندفعو فيها سولنا العساس فين نحطوا السيفي وشاف فينا ماهضرش مابقا غير إسبنا تقمعنا ... وهو ابان نيت واحد الراجل أربعيني و اللحية ونقي فوجو مزيان الشوفة ديالو مقبول .. مشينا عندو السلام خويا عافاك بغينا نحطو السيفي فين نحطوه ... السيد ماهزش عينيه حتى اشوف شكون لي هضر بقا خدام فالبيسي ديالو وساكت و أنا نعاود نهضر معاه وحطيت ليه الوراق فوق المكتب وهو إكعا وبقا كايغوت عليا قدام البنت وعيط ليكيريتي قالت ليه انت غير زمر لي جا تصيفطو ليا خرج عليا بنادم ولاح لينا الوراق المهم قمعة عالمية وشوهنا هه وانا بحال هادشي مكانتسامحش فيه ... خرجنا وقلت لديك البنت انت غير سيري بسلامة عليك انا هاد ولد القحبة الله يا مو حتى اياكل العصا عندي ... مابغاتش تمشي البنت بقات معايا شوية وإذا بخونا خارج وهاز نيفو  لسماء و كايضرب بديك الطريف عندو بحال شي خنثى وانا نشنق عليه من لور ما زامل بووك على هادشي لي درتي ليا با واد لقحبة هو اتبدل فيه اللون وبقا كايعيط للعساس .. مهم عطيت لموو شي بركة د العصا قبل مايفارقونا ... ونزلات المديرة ديالهم كولشي شافها وتخلع مدام رجاء . اش داكشي وقع قال ليها بغا اتعدا عليا .. قالت ليا مالك معاه وانا نعاود ليها المشكل كامل وتقاتني وقالت ليا شفت كولشي فالكاميرا ولاكن ماعندكش الحق تهجم عليه ... مهم فالأخير قالت ليا حط أرا سيفي ديالك انت والبنت وغدا أجيو مع التاسعة صباح .. جينا فالصباح دخلنا عندنا دوزات لينا المقابلة واحد واحد البنت الاولى قالت ليا راه تقبلت قلت ليها مبروك .. جات نوبتي انا كاتهضر معايا اش عندك النيفو ديالك فاش كاتخدم التخصص ديالك ههه كولشي كحل جيتها نيشان اش كاين انا بغيت غير خدمة كما كانت جاردينيي و شيفور عساس مع الصباح .. بقات تشوف فيا شحال هي تقول ليا صافي اتخدم معانا فالمكازا تهز وتشارجي السلعة قبلت ... خدمنا معاهم وكل صباح المديرة تجي تطل عليا صباح الخير رضوان والابسامة فوجها هه واو على صباح كانحس براسي شخصية مهمة ومع العشية مسا الخير وانا ضاحك ... شوية كانسول عليها شكون المديرة وكيفاش دايرة .. قالوو ليا خايبة فالمعاملة مع كاع الخدامة ومزيرة وهي مكلفة بهاد شركة  وشحال من معمل فالمنطقة هه قلت واو هدي كاع عندها هادشي وتضحك معايا أنا وجهي بحال ديال المعزة ههه ... دازت المدة جا واحد نهار السبت مع الصباح ونهار السبت كانخدمو غير الصباح صافي ... قالت اتمشي معايا لدار ديالي هاد العشية باش تعاون دراري فشي حاجة قلت ليها مرحبا مدام .. مشينا وفعلا لقينا شي طبالي وكراسا نزلناهم والدار هي فيلا و حطينا الطبالي وكولشي ... كانت دايرة عشاء لكاع المسؤولين الكبار فالشكرة والمعامل ديالهم وكولشي تما كايهضر الفرونسي بنادم عاطيها لشراب قتلا ههه  دكورا و انات طبعا ماشي كاملهم ... وانا كايبان ليا غير الميني و اللبس قصير وخفيف ههه خرجو عيني واو مع وجهي بحال ديال المدرة كنت بعيد على الطبلة وكانو الناس زوينين لي كايسربيو هههه الناس تجمعات وخرجات والديرة رشقات ليها وبغات تمشي مع الليل لشركة باش تشوف شي حاجة وعيطات ليا اجي صوق بيا ههه وانا ندير أمارش مشيت بها واحد الشوية مدام هاجر المديرة ديالنا حطات ليا يديها فوق الحنش ديالي هههه مافهمت والو مع مكاتشوفش فيه كاتوف فالجهة الأخرى وقلت ربما تلفات دابا تحيد يديها هههه واحد شوية ناض بو طاكيا و ماقدرتش نتحكم فيه وهو ادفع ليها يديها من تحت سروال وانا مركت ههه معا الا وقف مصيبة ولا بس غير سروال د الكومبلي فصالا كايبان فيه واضح داكشي ... بقا السيد كايتحرك وحاطة يديها عليها بحال الا شادة الفيتاس ديال طوموبيل ههه حتى ضارت وشافت العجب !!!!! وهي تبدا تضحك قالت ليا اهي ماحشمتيش ..... يتبع

الجزء التالت : 
🔴 الجزء التالت : قصتي مع الميمة 

قالت ليا ماحشمتيش ولاكن قالتها و ضاحكة ههه وخارجة منها ريحت شراب لي شربات انا بقيت غير نضحك وساكت صافي .. شوية وصلنا الشركة نزلات بغيت نتسناها فطوموبيل قالت لا زيد معايا للبيرو .. المهم كانقول وااو على بياسة لابسة الميني و الفتحة د السدر كاتبان ههه وكانقول ناري ونطيح فالحلوى ... دخلنا مشات هزات شي وراق وهي تهز شي فلوس وعكاتني اتنا عشر ألف 12 ألف 
قالت ليا ديال هادشي فاش عاونتينا اليوم ... مع رجعنا فالطوموبيل السيدة زعمات عليا لاحت عليا يديها تاني و بدات تزلها جيهت الحنش حتى هما حس بالقضية سخونا هو اوقف تاني وبقات تقول ليا انت عجبتيني فواحد القضية انك كاتخدم مزيان ومكاتهضرش مع الخدامة بزااف ومعزول وحدك وداكشي لاش بغيتك تكون معايا مايخسر والوو معايا .. صافي عرفت القضية فيها إنا قلت ليها انا معاك أ مدام .. قالت ليا سوا خدمتي ولا ماخدمتي غادي نتهلا فيك ولاكن ماتقولها لحد عرفتها بغات الحواا دواا قلت ماعنديش مع بنادم واللي بغيتها هي لي اتكون .. قالت بغيت تبقا تنعس معايا انت وحدك وماتنعس مع حتى وحدا انتهلا فيك بالفلوس مزيان هههه صافي الحنش زاد وقف مع خوكم سمع الفلوس و تفكر الحياة مقودة علينا و غير كاريين والحزقة فعلا وافقت على العرض فالحين .. لدرجة اني لحت يدي على فخاضها وتلمست ليها فالفخيضات و وصلت حتى الفتحة هه حتى بانت ليا خرجات عينيها وحايدات ليا يدي وقالت ليا زعمي يالعفريت دغيا ههه وبستها مع زوينة وميمة ماكبيراش فالعمع صغيرة عجبها الحاال هي تقول ليا لا ماشي هنا حتى نمشيو لدار أحسن ... مشينا لدار ديالها وصافي هي رجعات صاحبتي فليلة وحدة ومع هي مامزوجاش هي مطلقة من واحد انسان حتى هو كان عندو الفلوس و مالشركات ولاكن قالت ليا كان زامل تفوو جابت ليا التقيا فاش قالتها ليا .. فاش دخلنا للفيلا العساسة د الباب ولوخرين ماحملونيش بقاو اشوفو فيا شوفة ناقصة وبحكم وليت صاحب مولات الشئ وليت تخرج فيهم عيني حتى كاينزلو عنيهم ههه بدون مقدمات دخلنا ومع خوكم بغا غير امتا ادوق الحلوى بغيت نبوسها وهي تبوسني هي    ودخلنا لواحد البيت ديالها زوين ونقي تما فين درنا الجريمة هههههههه  نزلت ليها دوك الحوايج ديالها حتى بقات غير دو بياس و أنا نبدا ناكل الشكلاط من العنق اممم كانبوس ليها فداك النعق والفم ويدي طبعا فوق السد هي هو من الحوايج الممتعة عندي وكانجبد فالبزيزلات و كانبوس فيها وحتى هي كاتبوس شوية مشيت بغيت نشرب الحليب د البزيزلات ههه كانبوس فيهم و نلحسهم ليهامع عندها كبار منفوخين ههه مع فاش سخنات ولاو كبار من طرف ديال شي بنات كاااع هههه وانا خاشي وجهي و غارق فالسعادة الجنسية والمادية احح عرفتي اشناهي تصاحب مع انسانة عندها زبالة د الفلوس ههه كانحك معاها اللحية فكرشها وكاتشعل فيها العافية و يدي تجلات ليا واحد الوقت ههه حتى لقيتها كاتلمس ليها في فخاضها وتحك ليها طبيبنها المهم السيدة هاجت وفاش كانوقف ترجعني وتزديني معاها هههه سخنات المعلمة وترخات ليا بين يدي وحد اللحظة شفت فيها وتفكرت واش كانحلم ولا الواقع هذا .. صافي عرفت واش انا عايش الواقع وهي تقول ليا نيت اجي نتا واش ..... يتبع 
الجزء الرابع : 
🔴 الجزء الرابع : قصتي مع الميمة 

قالت ليا اجي انت واش اتبقا غير تبوس ونبد ليا فداك البزول راه جبدتيه حتى ولاو إضروني ههه صافي شوية و انا نبدا فالمعقول بنادم بقا بواحد شورط ومن الفوق عريان عادي جدا و طفينا الضوء هي لي بغات نطفيو الضوء زعما بعقلها و حشومة نديرو هادشي فالضوء ... صافي مع السخونية بنادم ماصبرش هزيت ليها رجليها وبقات ساكتة و أنا نجبد ثبي ( الحنش ) وحليت ليها رجليت و أنا نحطو فوق الفتحة ديالها حتى مضيتو مزيان و الراس فزك و أنا ندير نطلعو معاها دكيت ليها البرا ديال السخانة حتى حسيت بيها بحال الا تخنقات و انا نقول فراسي النهار الأول اموت المش زعما الا عجبتها فالحوا غادي تهلا فيا وانا باقي صغير ... شبعتها مزيان كاندخلو ونخرجو ونبوس و نعض ونتلمس ونحك نهز ليها جوج رجلين شوية رجل وحدة .. شوية نحويها بلا مانهزو رجلين شوية طلعات وهبطات فوقو والخا كانت اتقتلني واحد الوقت فاش قربات تجيبوو ههه تما عاد عرفت البنات ماعندهم عقل وهبيلات ههه ساليت كويتها مزيان وعنقاتني وشوية بغات تنعس و كانت الساعة قريبة الخمسة د الصباح وبغيت نخرج ماخلاتنيش  ... وانا نقول ليها ضروري نمشي لدار مشيت لدار حليت الباب دخلت عاد بغيت ننعس جات الوليدة قالت ليا العشاء ديالك تما طليت على العشاء لقيت الروز ههه وناري على الروز غير قبيلات كليت البسطيلة و اللحم و انواء الفواكه لهما بلاش هاد روز باش ابقا فالفم المداق ديال داكشي هههه نعست فقت مع الصباح 12 كان الأحد لحت لمالين دار 4000 ريال ومشيت تقديت الخضرة و السكر والزيت والدقيق وشي لوازم خسرت 8000 ريال واو وليت نتقدا لدار وفرحو مالين دار ودورت مع خوتي وهما كايقولو مزيان عاونتينا فالمصروف بعدا الوليد نيت مقودة عليه دوزت النهار فرحان مع مالين دار ناشطين وكولشي ضاحك حتى لديك 18 د العشية صونا تيليفون جاوبت لقيتها المديرة .. نعم مدام قالت ليا اجي دابا عندي لمرجان راني كانتسناك سربي شد تاكسي ... صافي خليت كولشي ومشيت عندها لمرجان لقيتها تقدات شي حاجة حليب كاشير و لحم والماء وشي انواع د السلعة اخرى كتيرة شوية هزيت ليها داكشي دخلتو لطوموبيل قالت ليا سوق الطوموبيل وقلت ليها راه ماجبتش البيرمي .. صافي هي تصوك بيا هي نيت حتى وصلات ونزلت ليها السلعة حطيتها فالفيلا وبغيت نمشي هي تقول ليا غدا وجد راسك  مع 10 غادي تمشي معايا للبلاصة الفلانية (وديك البلاصة بعيدة تقريبا بساعة د الطريق ) .. عطاتني 200 درهم ومشيت لدار قلت ليهم غدا عندي الخدمة فالبلاصة الفلانية مع المديرة و خوها والخا مكاينش خوها كاع .. فقت مشيت لقيتها تسناني فالشركة مهم شدينا طريق واحد 15 دقيقة ولات تعاود ليا المشاكل ديالها انا كنت مزوجة و الراجل لي بغيت ماسدقش راجل ... وخويا نصب عليا .. وبزااف وانا نعاود ليها نيت حتى انا البلان ديالنا والقصة و 5 شهور د الكراء وبقا فيها الحال وقالت ليا انخلص ليكم عام د الكراء و نبقا نعاونك ديما وماتخليش الوليد ديالك اخدم باقي صافي راه كبر فالعمر انا انبقا نعاونك باش تكالي عليهم .. من بعد ماقدينا الغرض فديك البلاصا . فعلا جات عندنا تال دار و تقدات لنا و خلصات لي 5 شهور د الكرا لي كايتسال وعطات للوليد فلوس الكرا لمدة 6 اشهر وفرحو مالين دار قالو ليا مسكينة الله اعمرها دار دريوشة ماعرفوش بأن الحنش لي دارها  ان الميمة عجبتها حتى ولات تهضر معايا فالواتساب وتضحك ناري و انا هاد الهضرة ماقلتها لحد فالخدمة والخا شكو فيا كاندير شي حاجة كايبغيو اسولوني مكانعطيهمش راس الخيط والو  دازت 3 ايام و فاش كنت خارج من الخدمة صونات ليا وقالت ليا فلان ..... يتبع 
الجزء الخامس : 
🔴 الجزء الخامس : قصتي مع الميمة 

صونات ليا قالت ليا فلان فين كاين .. قلت ليها مدام عاد خرجت من الخدمة غادي لدار وهي تقول ليا . راه واحد السيد ايجي عندك لواحد البلاصة فلانية سير عندو .. مهم مشيت عند داك راجل لقيتو واحد مو هوندا عامرة فراش و شي مواعن وشي تقدية .. قال ليا صيفاتهم ليكم مدام .. وانا نشد راسي واك واك اعباد الله اش هادشي ديتو لدار ودخلتو فرحوا مالين دار قلت ليهم كادو من المديرة .. دخلنا داكشي و ريحنا ناشطين كانتعشاو وشوية مشيت للبيت وسمعت الوليدة قالت للواليد تبارك الله رضوان نفعنا و لقا خدمة زوينة و تهلات فيه المديرة وانا نشد راسي .. قلت تفوو  كاندخل الحرام لدار والخا ماشافرش و لاكن طريق منين جبتو خايبة كل مافسدت مع هذي مغاديش تعيني هكا وتهلا فيا مزيان هكا .. بقيت صابر ولاكن كانت مهليا فيا دخلت لاصال الحديد و ديال البوكس ولا بسين كولشي داكشي كانت هي تخصلو انا غير كانجمع الفلوس .. ولفاتني بزاااف و أنا صابر معاها والخا زوينة و كنت كانقول كيفاش غادي نتفارق معاها شي نهار انا دابا معاها اكتر من 6 اشهر طولنا العشرة ديالنا ولفنا بعضنا ولاكن هي ديما تبزز عليا نجي عندها ولا نمشي معاها ونتهلا فيها بالحواا حتى لوطيل دخلنا ليه بلا عقد النكاح شدينا شومبر ديال المزوجين وحنا مامزوجينش ... التيليفون ديالي كانت كاتقلبو كاملو وتمسح ليا كاع نوامر د البنات  وتبلوكيهم لدرجة انها تجسسات ليا على الواتساب كنت نهضر معا البنات بالتخبية وهي تصوني ليا سباتني قالتها ليا و انا نبلوكيهم نيت ... جمعت الفلوس نيت معاها نيت وفكرت نبعد عليها من بعد ماتعرفت على واحد البنت كنت نشوفها شحال هذه عجباتني و فكرت نتزوجها الا بغات والخا مزال ماقلت ليها والوو .. و أنا نصارح الميمة مدام قلت ليها باراكا هادشي لي كانديرو طولنا بزاااف فيه و راه الانسان بغا المعقول حيت هو لي كايدوم و أنا بغيت نحبس معاك هادشي  لي كانديرو بغيت نتزوج بواحد البنت شافوها ليا مالين دار . وبقات نيت تسب فيا شمكار جالوف مسخ شبعتي مني فلوس ياك قلتي اتبقا معايا ديما .. وقلت ليها فكري شوية واش انا مغاديش نتزوج ولا نجمع راسي هادشي راه حرام .. وهي مكاتعرفش حرام حيت اصلا ملحدة امكن حيت كانقول شي حوايج خطر فالدين داكشي لاش مكانهروش فالدين .. كعات عليا بزااف . ومشيت خدمت عادي مرات عليا 3 اسابيع وهضرات معايا فين وصلتي مع البنت قلت ليها قررت نخطبها .. وقالت مزيان دازت واحد مدة قصيرة قررت نمشي نخطب البنت من بعد اسبوع وكانوجد المسائل كولشي قلتها لصحابي والعائلة دازت يوماين خدام وتعطلت فالخدمة وكانت معايا واحد البنت جديدة كاتدير الميناج مافهمت والو قربات ليا بدات تحرش بيا مهم تحرش اقدر إلوح اي ولد وأنا نشدها بقيت كانبوس فيها ومزال ماحويتها حتى دخلو علينا ناس تما دوك لي خدامين تما وكاين لي صورنا وتشوهت تما معاهم وجاو البوليس وجات المديرة غضبانة وقالت ليهم إلا التحرش هو لي مانقبلش . داوني البوليس بتهمة محاولة الاغتصاب حيت البنت قالت ليهم بغا اغتصبني بزز مني ... مهم داوني للحبس دازت صيمانة مشيت المحكمة تاني حكمو عليا بعام د الحبس وغرامة صافي تلفت ومرضت حتى قربت نتزوج ونجمع راسي عاد نطيح فالمشاكل علاش هادشي .. دازت 40 يوم الحكم التاني فالإستئناف نقصو ليا 6 شهور .. مهم البنت لي كنت انخطب صافي نساتني خصوصا فاش عرفات التهمة الفساد والاغتصاب و مالين دار كعاو وتشوهو مع العائلة  و الجيران وانا نشوهت فالخدمة و مع كولشي ...يتبع 
الجزء السادس : 
 🔴 الجزء السادس : قصتي مع الميمة

مهم رضيت بالواقع ودخلت تاني لعالم أخر مع الحباسة و داكشي ماشي غريب عليا .. دغيا تأقلمت وسطهم و درت بلاصتي معاهم و سط الحبس كايبان ليك أشكال وأنواع البشر .. كاين الحكرة و كاين الذل بجميع أنواعه وكاين الزوامل لي ماشي رجال والخا كايبان ليك صحيح وطويل كايخلع فالأخير تلقاه زامل ادخلو كامل ... تما تعرفت على واحد الدري من الناظور كانت كاتوصلو الماكلة بزااف و الكارو هضر معايا وعجبتو فالهضرة عاودت ليه البلان قال ليا داكشي كيف والو  .. وعاود ليا ديالو هو شدوه على الحشيش وعندو 4 سنين الحبس بقا ليه 8 اشهر اخرج ... كنت معاشر معاه وقال ليا الا خرجتي سير عند فلان لناظور وقوليه صيفطني فلان اتخدم معاه تما بالفلوس .. دازت المدة خرجت من الحبس بعقلية اجرامية ... مشيت لناظور لقيت مع لاخر خدمنا فالحشيش ومشينا لوزان كدلك نفس الشئ كنت انا كانوصل الحشيش ونشد الفلوس تشديت تاني عاماين د الحبس  .. دوزتها خرجت لقيت راسي 27 عام لا خدمة لا حرفة لا مستقبل لا والو الدار عامين مامشيت ليها خليتهم ... بقيت فطنجة كاندور وطاحت ليا فكرة نحرق لأوروبا درت شحال من محاولة والو .. مشيت لأكادير قالو فيها الحرقة ساهلة وتعرفت على شي مجرمين مشاو وجاو شحال مرة ... المحاولة لي درت تسلت فالمرسى تخبيت بالليل مع 4 الصباح حتى طلعت للبابور د السلعة تخبيت انا و 3 دراري 5 سوايع حتى سمعنا البابور ديمارا .. بقا ساعة أمارش وشوية زاد فالطريق بقا غادي وحنا فرحنا و دخل البابور مع الماء بقا غادي فالبحر و حنا حاسين به غادي وماعرفناش فين وجهة وحتى واحد فينا ماتوادع مع العائلة ديالوو دازت شي ساعات حتى بدينا نسمعوو الكلاكسون بجهد و الصداع والبابور مابقاش غادي بالسرعة فرحنا عرفنا واش وصلنا .. واو طلينا كايبان ليا الدنيا عرفناها اوروبا ههه بقينا مخبين ساعتين حتى خوا ونزلو كاملين ونزلنا مسلتين وهربنا خرجنا من المرسى بسهولة مكانتش لا حراسة لا والوو بقينا غاديين هربانين حتى دخلنا مع السيكتورات تما جقرنا الماكلة من واحد ريستورا ماعرفنا اش كلينا ... التيليفونات طفات من الشارج بقينا تما مخبيين من هنا لهنا لقينا فين نعسو وفين ندوشو كانمشيو نجقرو شوية الفلوس كانديرو عروض ديال الكورة و لا شي حركات مهم كانصورو شي اوروات باش نشريو الأكل ... واحد المرة مع الصباح فايقين و مع طلينا من كايبان لنا بزااف د الناس هازين رايات واشمن رايات ماشي د يال اسبانيا لي تابعة ليها لاس بالماس جزء الكناري لا رايات فيهم الصفر والزرق ديال الكنري وهازين الرايات ديال الأمازيغ ههه قلت وايلي هادو مغاربة ولا شنو ومشاو لقدام البلدية ديالهم و كايغوتو تما ولاكن كايغتو بطريقة سلمية بقينا نتفرجو فيهم عادي ماتسوقنا لحد ... دازت الوقت مشينا لواحد المسجد لقيناه عامر غير بالمغاربة و أكترية حراقة كانلهوم بالمناطق الجنوبية أكادير و سيدي افني و كلميم و العيون .. كاين لي ضبر علينا و كاين لي ماتسوقناش مهم هو أننا خدمنا تما انا خدمت فواحد ريسورا كانغسل المواعن و معايا واحد خدم كايخرج الزبل للكاميو د زبل ...يتبع 
الجزء السابع : 
🔴 الجزء السابع : قصتي مع الميمة 

دازت الأيام و دازت الوقت و مالين عارفين واش كاين فدوك الجزر تابعين لإسبانيا وحنا كتاشفنا باقي من خلال الناس لي تعاشرنا معاهم تما معلومة اخرى جديدة هي ان دوك الجزر تما أصلهم و ناس ديالها كايقولو انهم من المغرب و انهم امازيغ و كانو كايديرو مظاهرات ضدا فإسبانيا باش تعطيهم الحكم الذاتي ... مهم هو أننا حنا عشنا تما و ساكنين فواحد الاقامة تابعة المهاجرين و مكاين لي اتعدا عليك و لا اسب ليك ... من بعد فالخدمة تعرفت على واحد البياسة كانت زوينة مختصة فالبيتزا ...تطورات علاقنا مزيان و كنت نهضر معاها بلا كدوب كولشي صراحة عجبتها بالصراحة و فااخدمة عجبتهم حيت كانو دايريين لينا كاميرا بالتخبية كايجرو فينا واش نشفرو ولا شي حاجة .. عام د الخدمة مكاينش المشاكل لدرجة انهم تاقو فيا و خرجوني كانخدم سرباي وكان السياحة بزااف خدامة تنا خصوصا ناس د استراليا و الانجليز و المانيا و أمريكا ... طورت علاقتي بديك البنت مزيان لدرجة وليت ساكن معاها فدارها كانعس معاها وكولشي ولاكن بالحب .. عاود ليها المشكل ديالي تاني كاملو هي تقاتل معايا بغات تصاوب ليا الوراق .. تعكسات ليا القضية فالعنوان مع دالك هي ضمناتني وشديت عنوان وقررنا نتزوجو والخا الوراق صعاب ...... مهم تزوجنا فمسجد تما الفاتحة السيدة ولات مؤمنة مسلمة وكانو الشهود على الزواج ... وبقينا عام مزال ماطلعو الوراق ولدات المرأة ولد و أنا فرحان عندي ولدي ماتيقتش راسي مكانعسش بالفرحة وااو الولد شهب وزوين وعندو ملامح ديالي فديك التخنزيرة هههه قلتها لمالين دار لحت لهم تصاور د العرس وديال الدري الصغير و كانت مرات ديجا مشات عندهم وانا لا حيت ماعنديش الوراق .. مشات جابت ليا وراق لي طلبو ليا شهادة الميلاد وبزاف ... ودت محامي و دخلت الوراق دولدي و ناس شهود والخدمة و البوليس ماعمري تعتاقلت هنا والخا ضوسي خاسر فالمغرب ....مهم دازت 6 سنين لقات عندي 2 ولاد محمد و أنور و تقادو الوراق وطلع باسبور أحمر و جنسية اسبانيا ومشينا سكنا فبرشلونة انا ومراتي و ولادي ... وقررنا نرجعو للمغرب نزورو الأهل ديالنا ومع طحنا فالمطر بقاو شاديني شي ساعة د التحقيق و تلقوني خلس غرامة ماعرفت ديالاش ... جات الفرصة طحنا فالمطار فالمغرب ... قلبي ولا اضرب ونزلات الدمعة خصوصا فاش خرجت من المطر وبانت ليا الدنيا و الناس .. مهم من مطر د كازا شدينا طيارة اخرى  لمطار د المدينة ديالنا واو على احساس ... لقيت خويا كايسناني وشفتو عرفتو والخا خليتو برهوش دار اللحية ... كانت عندو طوموبيل جابها فلوكاسيون ركبنا معاه ومشينا طريق الدار .... يتبع 


الجزء التامن : 
🔴 الجزء التامن : قصتي مع الميمة 

مع دخلنا د المدينة شفت شي بلايص باقي عاقل عليهم مزيان واو وحسيت بالفرحة فاش دخلت للمغرب و ناشط كانشوف غير الجناب و كانشوف الزحام لي شحال هدي ماشفتوو ههه دخلنا لسيكتور تبدل عمر ديور .. واحد شوية فتناه وقلت لخويا وايلي واش بدلتوه وقال ليا ااه رااه جرا علينا مول دار شحال هذه كايتسال الكراا 3 اشهر وحنا كاريين فبلاصة اخرى ... وصلنا لسيكتور كان مهمش وكان فالأطراف د الواد وكان الوسخ تما و الروائح الكريهة د القوادس مهم دنيا مكرفصة فالأحياء الشعبية ... وصلنا لدار بانت ليا الوليدة حدا الباب و الوليد عرفتهم ناري الدمعة بدات طيح من الطوموبيل خرجت كانبكي طحت ليها على رجليها و كانبوس فيها و نبوس فيها ونبكيو كاملين ونبوس ليها فراسها ويديها ومراتي تبكي وتجمعو الناس كولشي شاف ديكور تأتر بيه ونفس الحاجة مع الوليد تسالمنا و تعانقنا وسلمت على خوتي لقيتهم كبرو شوية دخلنا لدار كانهضرو ونسيت الشوهة ونسيت الماضي والواليدة عجباتها مراتي وولادي وحتى هما عجباتهم هههه كانت أجواء زوينة بزاااف مايعرفها غير لي مغرب على والديه لمدة كبيرة .... سولتهم علاش جيتو سكنتو هنا خايب هما ايقولو ليا هاد ناس لي كايبانو ليك خايبين هما لي تعاونو معانا فاش جرا علينا مول دار وسكنونا وكايخلصو لينا الكرا مدة عامين وشراو لينا العيد الأضحى كل مرة وتهلاو فينا والخا كايبانو ليك موسخين ... ااه فعلا كتاشفت ان الانسانية مكاتكونش بالفلوس او بالمنصب ولاكن كاتكون بالقناعة و الرضى .... صافي قررت نيت انا و مراتي نشيو ليهم دار حمد الله انا سهل عليا ربي و مراتي عندها الفلوس وعندها ريستورا خاصة بها وانا خدام معاها فبرشلونة و خدامين مزيان بحكم الموقع ديالنا و الجودة و الكيليان لي عندنا ... شرينا بقعة أرضية فموقع زوين قريب لأي حاجة وتبنات الدار كبيرة سكنو فيها مالين دار و فرحو  و درت لخويا سيبير فلتحت خدام بيه مزيان والاخرون كايقراو الحمد لله ماخسهم حتى حاجة ورجعنا للخددمة ديالنا حنا ... وبعد مدة رجعت تاني و صيفت والديا للحج دبو حجة مباركة الله اقبلها ليهم والخا كبرو فالعمر المهم الأمية ديالي حققتها ليهم من بعد ما كنت داك الانسان لي كايشوف فيه بنادم شوفة د الشمكار و الشفار و الحشايشي و السكايري وليت انسان مطلوب و محبوب عند البشر .. حتى صحابي لي كانو عطاوني تيساع ايام الحزقة و ايام فاش كانو خدامين وانا مشومر ولات كايضورو بيا تاني ... فعلا انا مانقمع حد ومانجري على حد كانهضر معاهم ولاكن في حدود حيت وقتي عطيتو لمراتي و ولادي والوليدين و الخوت الأولين ...لان صحابي عرفتهم طامعين فيا نمشيو للبار و نخسرو الفلوس وانا ضد الفكرة .... المهم الفلوس باش صيفت الوالدين للحج كاملها حلال طيب درتها خاصة بالحج مداخلش فبها لافلوس الشراب لا والو كانت من الفلوس لي جمعت او مرة قبل مانخدم فريستورا .... يتبع  الجزء الموالي و الأخير 
الجزء التاسع : 
🔴 الجزء الأخير : قصتي مع الميمة
 
دازت الايام والشهور و قررت نسول على ديك الميمة ولو من بعيد غير نعرف فاش تلات الامور ليها .. وهي تجيني خبارها انها تزوجات بواحد العساس تما كان غير عساس د الباب شوية طاح عليها وكسبها حتى تحكم فيها و كتبات ليه الاملاك ديالها زعما راجلها والسيد ولا مليونير وتبد فحياتو ولا معروف فداك الضومين ديالهم وجرا على الميمة للزنقة وطلقها ومابقا عندها والو من غير الفيلا ديالها لي ماكتباتش ليه ولاكن باعتها حتى هي وشرات دار صغيرة سكنات فيها و قالو ليا ولات خدامة فلوزين د الأسماك مع المراوات وقوادت عليها مزيان وحتى خوتها ماعقلو عليها جراو عليها .... من هنا كانسخلصو أن الحياة قاسية وضالمة و التقة منعدمة فأي شخص ولي كايجري فالحرام ضروري ماعمرو اربح والانسان احاول اديها فراسو و اعطي للأشياء لي امكن تسبب ليه المشاكل التيساع ... مهم انسانيا مني قررت نصيفت ليها شي حوايج ونصيفت ليها شي تقدية و العيد ولاكن بدون ماتعرف شكون لأنها نساتني وانا نسيتها ولاكن صعيب تعيش بحال داكشي لي عاشت من الفلوس لزلط وفعلا الى تبعتي الحرام و ماستاغليتي الفرصة ديالك امكن تعيش اكتر هذا الا مانتاحرتي ... النهاية 
هذه قصة واقعية ماشي خيالية 
ومولاها قرر اختاصرها بزاف ونقص بزاف د الحوايج لي مهمة فيها لي كانت اتكشف هوية ديالو كن قراها شي واحد كايعرفوا .
شكرا لكم 
 تعليقاتكم المشجعة تحيينا من جديد 
قم بمشاركة القصة مع أصدقائك و الرابط .

هناك 3 تعليقات: