الثلاثاء، 31 يوليو 2018

قصتي مع الممرضة ( الفرملية ) رومانسية + 18 ❤ The story of the romantic nurse

                  قصتي مع ليلى الممرضة الفرملية +18

🔴 الجزء الأول من قصتي Layla الفرملية : 
قصة رومانسية بزاف ولاكن النهاية .....؟؟ 
.
^.^ 
نبداو : 
واحد النهار كنت خارج من الداار وكانت الساعة تقريبا شي 14/30 بعد الظهر غادي نتمشا وإذا بملاك أمامي مباشرة يعني ليلى مزال مكانعرفها ههه كاتمشا قدامي وتبارك الله عليها من العين ههه لمهم كانت لابسة جلابة وكان اللون أخضر مفتوح ودوك الألوان المفتوحة كاتجدب العين .. صراحة بديت غادي موراها وكانشوف فيها وقلبي يضرب بالزبة وقلت كيفاش القالب خسني نوقف عليها 
💢
💢
💢
😩 ولاكن انا لابس غير الشورط مالابس مزيان 
😠 لا والله حتى نوقف عليها مالها الفرصة غير مرة فالحياة وبنادم اجرب الحض ديالوو : تميش بالزربة حتى وصلتها وقلت ليها صباح الخير اختي 
☺ وهي تدور شافت فيا وشافت الشورط وهي تدير فيا نضرة مستفزة زعما انا ماشي من مقامك يا صاحب الشورط خخخ بقا فيا الحال 
💢
😳
💢و لاكن لسقتها وانا نيت ندخلها دخلة د بهجاوة بالكوميديا ههه تحية لبهجاوى ... قلت ليها ممكن اختي تعطيني نمرة ديالك وقالت ليا علاش قلت ليها والخا غير نتعارفو المهم هادشي من بعد طريق طويلة كانت فيها كوميديا وضحك وعطاتني نمرة أوووف 
😧
هضرت معاها بالليل تعارفنا ولي نضحكو ولاكن كدبت عليها ياربي تسمح ليا قلت ليها خدام فواحد الشركة د الدوااء وانا ماخدامش فيها خدامة فيها صاحبي وبحكم كايعاود ليا ديما على الخدمة عرفت كولشي على ديك الخدمة ...😑 مهم بقينا نهضرو ديما يوميا فالواتساب حتى ولفنا بعضنا وانا نغبر عليها أسبوع وتيليفون كان مطفي وهي كاتصوني عليا وتعاود والو العلبة الصوتية مع ولفاتني كناةنهضرو 20 يوم ديما بالصباح والعشية وكانت تعاود ليا على الخدمة وتقول ليا اش خدمتي اليوم ونبدا نكدب عليها ههه صراحة نكدب وقلبي ماراضيش بالكدوب ... نرجعو لقات تيليفون مطفي ااه كان مطفي والسبب هو أنني تعرضت لسرقة فواحد الساحة كنت حاط التليفون فالصاك فاش سالينا الماتش مالقيت لا صاك لا تيليفون وطلع ليا الدم ومكانش عندي حتى الفلوس باش نمشي لسيبير وحنا اصلا نهضرو فالواتساب بففف 
من بعد يومين واحد واحد دري خلا ليا واحد التيليفوت trend plus حيت شرا هو s 3 قال ليا خدم بيه حتى نبغي نبيعو ونشدو عندك أووف
حليت تاني الواتساب من جديد ورجعت النمرة من لاجونص ب 60 درهم وبدات تقول ليا فين غبرتي قلت واش متي هههه وانا نقول فنفسي نموت مع جنابك انشاء الله 😁 المهم توحشاتني حيت كنا نهضرو بزااف .... من بعد مدة قلت ليها واش انت تهضري معايا واش ماعندكش حبيبك قالت ليا لا ماعنديش وانت قلت ليها لا 
واناة نقول ليها مكاتفكريش تربطي علاقة شي نهار قالت ليا داكشي مافيه والو غير تفلية وقلت ليها اه مزيان وقالت علاش عاد الاسئة ؟؟
وانا نقول ليها والو ههه وضحكت وقلت حنا بحال بحال مامصاحبين موالوو وقالت ليا ااه والله وتضحك ومع كنت نتعطل عليها فالميساجات وهي صدعاتني ب Ewa ewa هههه
فكرت قلت بلاتي نصدمها وانا نقول ليها : ليلى تصاحبي معايا 😊وتعطلات وقالت اودي اش نقول ليك قلت ليها لي بان ليك هانية قالت انفكر 
والفصباح قالت ليا ااه نتصاحبو ولاكن ماشي كما تعرف فحدود زعما حنا راه ناس خدامين 
تثاحبنا 😃 أخيرا 😆 
دازت شهرين وحنا نتلاقاو وزعما على بعضنا مزيان ولينا نتشاد اليدين ونقول ليها حبي وهي تقول ليا حبيبي وكانتلاقا معاها فاش تخرج من الخدمة هي خدامة فكلينيك خاص 😬
الجزء التاني :

🔴 الجزء التاني : قصتي مع الفرملية Layla 
*,* 

مهم تصاحبنااااا 
 وكان هذا هو المهم حيت البنت ماشاء الله آية الزين ولاطاي كولشي كاين وحتى 

 الفلوس كولشي موجود هههه 
واحد النهار كانت خدامة وهي تهضر معايا قالت ليا فلان قلت ليها وي بيبي قالت دوز حدا الكلينيك مع 18 h راه أنخرج ونتلاقاو ونمشاو شوية ماتجيبش الموطور صافي قلت ليها والخااا 
تسنيتها ولاكن قبل مانتسناها جيب قبل بشي نصف ساعة وجلست فواحد القهوة حتى خرات مشيت عندها سلام سلام مشينا وتما مافيهش شي قهوة ديال لي كوبل تما غير بنادم شعبي إلا صورتي معاهم أيضربوك بشي حجرة هههه
مهم مشينا لساحة وبقينا نهضرو وعاودات ليا شي حاجة وانا نضحك والخا كانت حاجة مملة كاندحك من شدت الملل خخخ 
 تشادينا اليدين 

 بداا الحب وبدا الظلام اطيح وانا ناكلها بالهضرة ودوبتها حسيت بيها عينيها فعيني كانت نظرة حب 
 وكاتبسم ههه وقلت ليها بغيت نقول ليك واحد الحاجة احبي وانت حكمي عليا باش بغيتي : قالت شنو : وأنا نقول ليها راه أنا ماخدامش لا مول الدواء لا والوو 
 غير كدبت عليك . وسكتات شوية وهي تبدا تضحك وقالت شكيت نيت بحالك انت فيك الهضرة بزاف تخدم مع صحاب الدواء المهم تقبلاتها وعادي هادشي قلتو ليها من بعدةما دازت 5 أشهر على علاقتنا وكنا نهضرو فالواسباب بالليل حبي فينك فينةكاينة واس كاتديري لا اش لابسة ههه المهم الهضرة د الكيلو وكانت هي كاتموتةبالضحك واحد النهار قلت ليها اش بان نخرجو شي نهار ؟؟ 
قالت ااه علاش لا . قلت ليها البحر لي زوين نمشيو ليه قالت صافي حتى نشد نهار عطلة $$
المهم انا الحالة المادية ديك ساعة تحت الصفر كنت نبيع غير الخبز لي كايشيط لينا فالغدا زعما الكارم وندير روشارج حتى قلت ليها راه انا ماخدامش عطاتني 200 درهم بزز مابغيتش نشدها عندها هههه باينة نيت ههه 
جا النهار فاش فاش انمشيو للبحر وحنا حجدنا ليه اصلا مزيان ماديا وجسديا ومعنويا وانا كليت شي معجون لي دار ليا طيارة حيت مامواش ناكلو بففف مشينا للبحر وكان البحر شبه فارغ وناس بعيدة شي شبانيين بعاد وشي براهش بعاد شوية ... قادينا الستون وانا لابس الشورط وليلى نيسيت لبسها كما إقولو المصريين هههه دخلنا للماء رش عليا نرش عليك وتشادينا دخلنا للماء بجوج بحال روميو وجولييد داكشي رومانسي درنا شي لقطات رومانسية فالماء كالقبل والتعناق ههه مهم حنا حرين فحيانا وواحد شوية..
قربات حدايا مزيان وكاتشوف فيا شوفة بريئة ولاكن بغات تقول بعينيها شي حاجة انا فهمتها ... 
الجزء التالت  : 
🔴 الجزء الثالت : قصتي مع الفرملية ليلى

😮
كما تعرفو كاتشوف فيا وأنا نشوف فيها بحال الأفلام التركية د الحب 
❤ 
ماتمالكتش نفسي حيت حدايا ملاك وقررت نبوس الملاك فالعنق ودابت ليا في يدي مانعاودش ليكم الإحساس ديالي نضن أي واحد عارف أش كايوقع ( شي أعضاء فجسمي اللي أنا مكانتحكمش فيهم هاجوا ) وهي كدلك نفس الشئ وانا صافي مابقيتش كانفرق اللوان ... ماعرفت لا أحمر ولا أصفر ... زديتها معايا بحكم ان البحر خاوي شوية فيه غير شي وحدين بعاد علينا شوية ... مهم زديتها معايا ومعا خوكم مارضعش الحليب فصغرو بزااف بديت نيت كانشرب فالحليب طبيعي وانا كانموت أصلا على داك الحاجة لي فيها الحليب 
😪
😪 كبير شوية لعبت بيه مزاااان وشديتها من واحد المكان بلا مانقولو 
😁بيدي فاش زديتها معايا 
😄 وكانمسد ليها حيت الماء بارد ... شوية هي شنقات عليا باستني فالفم ههه الفم ديالي كان ناشف مع مبوق بالمعجون ههه ولاكن مع دلك الفم عطاها قتلة حيت خدمتو حتى فعملية القبل 

🙈ومرة مرة كانهز راسي لجيت الحوايج لايدوز شي واحد اشفرهم ... شوية ديك الممرضة دارت شي أشباء غريبة وقالت ليا وقف وهزات رجليها لسقاتهم معايا حتى تحس بالأعضاء كايتاصلو عضياتهم مع ديالها مهم غير من الحوايج صافي ديك اللحضة راه لافان أقود لحضة وفاش دارت هكاك سدق بوز واعر تقادات ليا وتخوي عيا الماء وانا طايح عليها بالفلورتاج واليدين ديالي تجلاو ليا ماعرفت فين دخلوو البنت ولات كاتنهت وانا اكتر منها 
الجزء الرابع : 


🔴 الجزء 4 من قصتي مع الفرملية ( الممرضة) ليلى

المهم كما عرفتووا البنت سخنات ليا وسط الماء وبقات تقول شي كلام هههه وانا وصلات فيا درجة الحرارة 120 درجة المشكلة معا كايوقف وكاينوض ديريكت وكايزدا معا الشورط وليزوف ديالي ديالي بغاو أطرطقو تنفخو والشورط تزير عليهم ( ليزوف هما : البيضات. ) ... ومن بعد الخووت كاندوز على الممرضة يدي كانمسها وهي تلوح يديه ودخلاتها عند السي الحنش لقاتو واقف وكايبكي مخرج الدموع ديالو خخ غير مساتو وزاد كايبكي كتر من اللازم وخواا عليها الدموع ديالووو وانا ديك اللحضة زديت بنادم معايا واحد البوسة فالعنق مانضنش أن شي وحدة جرباتها حيت طويلة وحلووو ... المهم يديها عمرو بالدموع ديال الحنش وقالت ليا تفوو عمرت بالرايب ههه كانت كاتضحك وبقات كاتغسل فيديها وانا مانضرب ليها بيدي فالهوفر ديالها خخخ ولسقت معاها من لوور بقات كاتضحك عجبها الحال وشوية بانو ليا شي براهش واقفين وجلسو تقابلو معانا كايتفرجو ههه المشكلة كنت أنخليهم اتفرجو حيت براهش عمر د 15 14 ولاكن فاش بانو ليا جبدو تيليفون وقلت اقدر اصوروني معاها فهاد اللقطة لاهم حبس وحبست وخرجنا ريحنا فالبلاصة كانهضرو حتى مشاو البراهش وريحات فوق رجلي والحنش مع ريحات كان واقف زاد اسقام مزيان . .. نسيت ماقلت فاش كنا خارجين من الماء خرجنا شوية وانا درت بحال الا كانشلل حتى تخرج هي ونتبعها ولاكن بقات تسناني فاش خرجت تصدمات شاف الشورط مباشي ههه الحنش دار خدمتو واقف خخخ وعادي خرجنا نيت باش ناكلو شوية
*
*
*
*
*
القصة بهادشي كاملو لي تقال ومزال ماقلت الأهم فاش كليت اللحم ...
الجزء الخامس :
🔴 الجزء 5 من قصتي مع الممرضة ليلى :
.... مهم كيما عرفتوا فاش خرجنا من الماء ريحنا شوية وكلينا شي حاجة كنا جبناها معانا وهي ريحات ليا فوق رجلي وديك البنت حسيت بيها طابت ااه طابت البنت بزاااف مع كانلوح عليها يدي فوق رجليها ونتلمسها ففخاضها حتى انني مسيت ليها طبيبنها بصبعي خخخ وهي تشد ليا يدي وزداتها معاها انا عرفت البنت لافان د لاشالور ( السخونية) حيت حتى انا سخنت وزبي عرق وانا نقول ليها كيفاش أ ليلى كيفاش القالب وهي تقول ليا كيفاش مافهمتش قول أشبغيتي تقول : وانا نقول ليها راه سخنتيني انا دابا لافان وخسني ضروري نحوي هاد النهار سواء انت او غيرك بقات تضحك ودفعاتني بالضحك وقلت ليها اححححح أحبي على بزيزلات عندك وقالت ليا راه كايضروني فاش جبدتيتيهم ورضعتيهم وقلت ليها بغيت نرضعهم ضروري تاني وقالت ليا نمشيو لطوموبيل ورضعهم ....... مهم فاش مشينا لطوموبيل دخلنا وبقيت نفلورتي معاها فالفم ونبوسها فالعنق وعريتها من الفوق وبقيت نرضع بزيزلاتها وهي تهيج وتقول اححح اي اي اي وانا بزازلها كانرضع فيهم مزيااان مممم ونبوسها فالعنق والفم وهي تبوسني حتى هي وواحد ساعة حديرتها من لتحت ديك البنت صافي ماعقلات على واالوااا هاجت وسخنات وانا عريتها كاملها فوسط طوموبيل داكشي لي من بعد والخا أيجيكم غريب ولاكن فديك ساعات بنادم الا سخن أيدير العجب وانا تسدو ليا العنين ديالي فاش لقيت طبونها غوووز ونقي وبقيت كانبوسها فالكرش ونجبد البزيزلات بيدي المهم داكشي لي درت
في الجزء 6 أنقولو ...
الجزء السادس :
🔴 الجزء 6 قصتي مع الممرضة (الفرملية)

كما قلت لكم من بعد ما عريتها كاملها وسط الطوموبيل حنا بجوجنا كنا سخونين بزااف أنا زبي كان وااقف لأقصى درجة وهي كدالك بزازلها تنفخووو ..... مهم مع حيت ليها اش لابسة لتحت وانا نهز ليها رجلين ديالها البيضين كانو رجيليلات نقيين بيضين بحال د السويديات اححح هزيت ليها رجلين وانا نحلهم ليها يعني فرقتهم ليها وهو ابان ليا طبونها الغوز مقاد وطلع للفوق وواضح وضوح الشمس وتما بدات لقطة العجيبة لي هي :
طحت ليها على طبونها كانلحس فيه خخ والخا اتجيكم ناقسة ولاكن فديك اللحضة كاتكون حلوة خصوصا فاش كاتشوف البنت كاتغوت وتقول اححححح اي اي اي مممم وانا كانلحس فيه مزيان لسقت فمي معاه وهي كاتركل ليا تما وتبغي تهرب طبونها المهم حكمتها مزيان ممممممم خصوصا ديك الجلدة لفطبون فاش تمسها البنت كايسخف بالسخونية نتحدي أي بنت الا جربات ديك اللقطة وماهاجت .... المهم البنت مشات ليا وانا زبي قام وخج ليا من لتحت د الشورط والشوط ديالي عمر بالمني ولاكن هانية حبيبتي هديك ...... المهم جبدت أنا زبي شديتو بجوج يدين وعطيتو ليها وهي ترضعاتو ليا شوية ومابغاتش تكمل ترضعووو المهم قلت ليا صبري صبري وانا نشد زبي حطيتو ليها فوق طبونها مادخلتوش ولاكن غير حطيتو فوقو هي باقا بنت مزال مامتقوبة حكيتو ليها مع طبونها وواحد ساعة فكرت نتقبها قال ليا الشيطان خشيه راه طبون حلو كنت قريب نخشيه وواحد الساعة تراجعت فالأخير وانا نقول ليها ضوري نعسي على كرشك وهي تنعس على كرشها وخرجات شوية ترمتها باش نحويها خخخ وبديت نيت انا كانصرفق ليها فالترمة كايجبني نصرفقها اححح رجعتها ليها حمراااا وهي كاتقوول ليا سربي لايجي شي وااحد سربي حوي الا بغيتي ........
الجزء السابع :
🔴 الجزء 7 قصتي مع الفرملية الممرضة :

كيما عرفتوا هي قالت ليا خشيه خشيه الا باقي باغي تحوي قبل مايجي شي وااحد اشوفنا حيت كاينين غير طوموبيل والدنيا حدا البحر خاوية شوية ...... مانكدبش عليكم باقي عاقل على ترمتها في عيني فيها 5 الخالات فالترمة ههههه حسبتهم خخخ مايهمناش المهم هو فاش شدييت زبي العرقان وهي مكوزة ليا وانا نشد زبي فزgتو من الفوق مزيان وانا نشدها من ترمتها طلعت معاها زبي احخححح احح باش حسيت مع دخلتو فيها ووركت عليه حتى دخل الجهد حتى القااع غوتات قالت اااااااااي اااااااااااي وانا زبي كاين وسط ترمتها كانخشيه ونخرجووو ونخشييه ونخرجووو فالزك ديالها اححح كانحوي كانحوي كانحوي ولسقتها معايا وكانحوي فيها بالعنف بالجهد اححححح وندخل زبي فيها ونخرجووو وهي تحك فطبونهااا وانا غير الحواااا الترمة ديالها طيبتها ليها بالحواااا احححح درت ليها داك البوز د هي مكوزة واكا الفوووق كانحوي فيها كانزل عليها وكانخشيه ليها الللور ومن بعد انا جلست وهي كاتطلع وتهبط ليا فوق زبي وكاتطلع وتهبط ووحد الساعة زلقات ليا فوق زبي طبونها كان كاادخل فيه الزب شوية كنت أنتقبها غير الزهر وصافي ....... واحد الساعة اخرى طلعت ليها لفوووق البزاازل وزديتهم ليهااا مع بزازل زوينين وانا نحويها بين البزااازل الحوااا بين البزازل الكبار زوين بحال الا تحوي ترمة نيت وكبيت فيها فاش كنت نحويها من الترمة فاللور وكبيت عليها تاني بين البزازل عمرت ليها سدرهاااا بالمني المهم شبعت حوااا حتى جابت راسها وقالت ليا باراك هاد ساعة راه التقبة ديالي كاتضرني وانا نحبس وعطيتها كلينيكس كاتمسح بيه حتى مسحات كولشي ديالها وانا بديت كانمسح فزبي وهي تبان ليا نيت الكارثة قدااامي الكارثة في الجزء الموالي ...
الجزء التامن :
🔴 الجزء 8 من قصتي مع الممرضة الفرملية
.
.
.
كما قلت لكم الكارثة اااه الكارثة انا باقي كانمسح فزبي وبيضاتي بكلينيكس حتى كانسمع الدقان فالشرجم د الطوموبيل هزيت راسي لقيتهم المرودا ( القوات المساعدة ) صافي طلع ليا الدم نيت مع شافوني وقالو ليا نزل لبست شورط ونزلت عندهم ونزلات ليلى قالو ليا مكاتحشموش جايين تال البحر وعاطينها للحواا زعما انتما زاعمين قلت ليه لا أشاف مكاين لا حواا لاوالوو مادرنا والوو غير مريحيت وهو اقول ليا سكت انت ياك لقيناك باقي كاتمسح فبايض حداها زعما اش كنت كاندير ديك ساعة وانا نتصدم وقلت ليه الشاف حنا عيبنا واحد وكولنا رجال والرجال بالرجال الا تعاملتي معايا اليوم نتعامل معاك انا غدااا المهم قالو لينا لاكارت عطيناهم لاكارطات شافهم وردهم لينا وقال ليا اجي نقول ليك وجروني حتى بعدنا شوية وقال ليا راه عيبنا واحد وعرفتك واش حويتها هنا وهادشي ماخسكش تديروو هنا أقدر اشوفك بنادم ... المهم قال ليا تعامل معانا وعطينا باش نجيبو العشاء وسير الله اسهل عليك انت وهي حيت قلت ليه راه خطيبتي هذيك ..... المهم ضورت معاهم عطيتهم واحد البركة د الفلوس داوها وقالوواا ليا رد البال لراسك رااه الشفارة كاينين هنا وهما امشيو وقالو ليا ماتعاودش داكشي .... البنت مافهمات والوو بعدما كانت مخلووعة وشاقتي فاسرت المشكل والمخازنية كايضحكو معايا صافي عجتها وبكات وعنقاتني وقالت ليا انت مكانفهمكش كيفاش كاتفك المشاكل قالت ليا انا كنت مخلوعة قلت صافي أيديونا وبابا أيعرف أيقتلني .. قلت ليها أنا حبي ندير على قبلو المستحيل باش مايبكيش وهي تعنقني وزيراتني وقالت ليا كانبغيك لواحد الدرجة ماغاديش تصورها ... ومشينا ريحنا شوية وصلات واحد الوقت وديمارينا وهي كاتقول ليا أجي تخدم فالكلينيك راه خاسهم سيكيريتي ....
الجزء التاسع :


🔴 الجزء 9 من قصتي مع الفرملية ليلى :

😷
😷

😏
😏
. .

كنت فاش خدمت الا تلاقينا بالليل تما مع هي كاتخدم صيمانية بالنهار وصيمانة بالليل الا تلاقينا كن نخلي البوسط ديالي ونطلع عندها لواحد الشومبر فين كاتنعس هي وصاحبتها وكنت ندخل عندها تم ونهضرو شوية وكانت صاحبتها تدخل للمختبر وتجلس تما وانا وليلى نبقاو نهضرو تما وواحد الشوية نبداو الرومانسية ديالنا لي دائما كانبداها ببوسة ممم
😁
كانبوسها فالفم وهي لا حركة مكاتحركش ونعاود نبوسها تاني عاد كاتفيق وتلاح عليا حتى هي كانتبادلو القبلات بوش ابوش
😁
ههه وهي فين كان جيب ليها تمام خصوصا فاش نبوسها فالعنق كانت كاتدوب ليا في يدي ههه المهم البنت دابت ليا فيدي وانا بحكم أنني سخنت
😂
بقيت غير كانبوس وحليت ليها التابلية وواحد تيشورت فلتحت المهم هو وصلت ليها لسدر المبند ههه بقيت نرضع فيه باش نشرب لحليب خخخ شبعتها من السدر حتى ولات تدفعني وانا نسيت راسي طيبت لها البزازل ديالها ومسيت ليها طبيبينها من فوق سروالها حسيت بيه منفوخ ليها ... وبقيت نبوس وهي تبوس وقلت ليها كيفااش حيدي السرواال حبي
😨

قالت لا ويلي مالك تصطيتي دابا لا وخصوصا هنا
😯
قلت ليها راه سخنتيني داكشي لاش المهم قلت ليها صافي ماشي مشكل حبي وانا زبي حايج ومقيم بصراحة وتلفت وبقيت غير كانصوت فالهواااء اناري اشهاد نهار سخنت فيه واللحم كاين وماكليتوش المهم خرجت من تما ونزلت فين خدااام ومكونيكتي معاها وااتساب وتصيفت ليا فالأوديوات قالت ليا ناري سخنتي وتسدو عينيك وانا نقول ليها ااحح احبي ماكرهتش كن حويتك كن دابا راني مرتاح نفسيا وهي تضحك وصاحبتها ضحكات كانت حداها ههه المهم طاحت فيهم بجوج ديك ليلة ومع كانقول ليها فالواتساب نشدك نديك ليك هكا ولا هكا ولا نلحسك صافي ولا غير تضحك حتى سخنات وانا عرفت راسي غير غادي نسخن بلا فايدة طفيت الكونيكسيون وبقيت مقابل الخدمة تاني ... سالات الخدمة مشينا ورجعنا تاني بالعشية د الغد ليه وصلات ديك 23 د الليل طلعت تما حيت صونات ليا مشيت عطاتني شي ماكلة العشاء قسماتو معايا وانا عطيتها بوسة حدا صاحبتها وضحكاات ههه المهم نزلت للبوسط ديالي تما بقيت خداام تال ديك 2:45 تقريبا صونا تيليفون وكانت هي وجاوبتها ألوو فلانة اش داكشي قالت طلع عندي ضروري قلت ليها والخاا مهم طلعت عندها مشيت لقيتها بغات تهز واحد السرير تبدل ليه البلاصة وانا نبدلو وحدي ...
.. وانا نبدلو وحدي والخا كان تقليل خرنا من تما دخلنا فين تنعس تاني ومع دخلنا لحت عليها يدي عنقتها وقالت مالك تاني هه وانا نقربها عندي وبديت نبوس فيها فالفم وعطيتها بوسة فالعنق
💋
💋
💋 احح البنت طاحت بين يدي تاني ...
الجزء العاشر :
🔴 الجزء 10 : من قصتي مع الفرملية ليلى
.
صافي طاحت البنت بين يدي تاني.. مممم واليوم استنائي ولاكن هد صاحبتها هذه العائق ديالي الوحيد ..... مهم كما تعرفو زاعم عليها مع دخلنا للشومبر ومعا هي سابقاني وتمشا وتحرك فيها هههه انا قيمت عليها ونشوف ليها فالترمة عندها تحرك ههههه عالام ياقوم تخيل دابا كاتمشا معا شي بنت وانت مقيم هههه المشكلة ماشي بلعاني هو مابغاش انعس هههه وهي شافتو موقف السرواال ...... مهم فاش كانت تمشا وقفات على غفلة وانا نجيها من لوور بووسة خفيفة فالعنق حسيت بيها داخت بغات تطيح معا هاد البنات المصيبة صافي فيهم بزاف دالهضرة ولاكن غير بوسة تسخفها ولا سراق زيت اخلعها .... موراا ديك البوسة لسقت معاهامن لوور وعطيتها بوسة تانية وتالتة و هي تشمي للسمااء هههه وبغات تهرب وانا نحكمها ههه صافي خوكم وصلات فيه لافاه السي الزب مابقا والو اتقب سرواال خخخ... مهم بدلنا بلاصة مشينا بلاصة اخرى وانا نتلاح على حبي وحليت الطبلية حايدتها وكانت لابسة داكشي خفبف لتحت امكن كانت موجدة صافي وطحت عليها بالبوسااان فالفم والعنق بزاااف وبقيت نازل حتى وصلت البزازل مممم فالأول كنت غير نبوسهم ونجبدهم ونعبزهم ولاكن داابا وليت نلحسهم ليها احححح ما أطيب الحلاوة د البزاازل مممم كانرضع فالبزاازل باش نشبع حليب والخا مكاين لا حليب لا والواا خخخ ولاكن فاش جبت ليها التمام هي فاش شديت ليها الرأس د البزولة ونلحسو بلساني احححححححح ولات تنقز وتصوت انا كانحلحسو بالرأس داللسان ممممممممم وهي اقول ليا سربي سربي سربي سربي وعنقاتني من الرأس ههههه واحد اللحضة لبسات الطابلية وهربات لطواليت قالت ليا هاني جاية ههههههه ماعرفت مالها ومشات تعطلات شوية ورجعات كاتضحك واقول ليا الهبيل مزال مامشيتي .... وانا مشيت ليها تاني مسيتها من ترمتهااا خخخ وهي تدخل صاحبها تاني وشافتي
ههههههه شافتي ودارت بحال الا مشافت والووو وانا عقت بيها عارفة مع صاحبتها هديييك هههههه.. مهم تلقت ليها حتى خرجات لوخرااا..... وبستها شوية تاني وقالت ليا باراكا صافي راه انت مكاتساليش ههههه
مهم صافي رجعت لبلاصتي كافر ومقيم بحال شي مسخووط ههه ولاكن قلت مرة اخرى انحويها ضرروي .. معا الصباح مشينا رحنا الغد ليه والو وبعدو وبعد ولاكن النهار لاخر فاش جينا فالطريق وحنا نتمازحوو ونضحكوو وناشطين ..انحويها ضرروي .. معا الصباح مشينا رحنا الغد ليه والو وبعدو وبعد ولاكن النهار لاخر فاش جينا فالطريق وحنا نتمازحوو ونضحكوو وناشطين ولاكن كانوصلو تال تما مكانضحكوش حداا الناس لوخرين حين بركاكة ههههههه
المهم الجزء الموالي فيه
 العجب ...
الجزء الحادي عشر :
🔴 الجزء 11: قصتي مع الفرملية ليلي
👱
👱
.
.
.
المهم دخلنا كل واحد بلاصتو ودائما بالليل ونا قاديت الأمور ديال الخدمة وعطاتي الدري لي كان بنهار السوارت ومشااء عمرت واحد البرااد د اتاي هههه وشربت وقسيت وبقيت نتمزك حتى جازي الملل ... وشوية تفرجت في فيلم عندي فالتيليفون هههه كةنسنا غير الظلام إطييح هههههه المهم كاح ظلام وكولشي خرج لي كانو بنهار.. بقاا غير الدااا جامع العساس هههه بحال لحم الرأس راسق فيا هنا هههه ساعتاين لاسقني عاد مشا ههه هو كان يغا غير اياكل معايا العشاء خخخ كن عرفت كن عطيتو ليه غير امشي هههه هههههه
انا بوحدي دابا وهما فالكابق لي فوقي ولوخرات فالطابق الأخر مع كل وباش مكلف هههه .... مهم شحال وانا جالس حتى صونات ليا مع 3 لقاتني فايق مع كنت ننعس فالخدمة هههه وانا نطلع عندها ولقيهم بجوجات وكليت معاهم العشاء مع 3 هههه بحال الجنون اعلم الله اش وكلاتني فيه ههههه المهم صاحبتها حسيت يها دارت شي شوفات فشكل عليا ديال كن غير غير جيتي عندي انا ههههه مهم نسيتها وشديت الحب ديالي فواحد الكوان هزيتها فوق البيروو كانبووس فيها ونبووس فيها البزازل كيبتهم كايعحبوتي والعنق خخخ انا هبييل والاكن اليوم فشكل زوين حيت سداات الباب بالساروت وفهمت واش كاينة شي حاجة ممممم انانبقا نحك ليها على لوور ونبوسها احخخخ شوية كانزل ليها سرواال وخلاتني نزلتوو ودورتها عندي ونزلت البيكيني ليها ... وانا نجبد زبي خخح ناري لقيتو ولد العبد واقف وكايبكي مخرج الدمووع هههه وانا ندهنو من لفوق اححح وطلعتو ليها مع ترمتها اححححح باش حسيت انا اما هي راها غوتات .. جهلت ديك اللييلة وانا كانحوي كانحوي كانحوي اححححح ممممممم اي اي ههههه هي تقول اي اي اي اي اححخ وانا ندخل زبي حتى لافان ونخرجوو فيها وهي صابرة ليا تاني ويدي فوق البزازل ممممم الحواااا الحوااااا هاد الليلة هبيلة ناري شحال كبيت فيها سطل هههههه زبي جهل مابقاش بغا اخرج منها ممنننم اخخخخخخخ ....
الجزء التاني عشر :

🔴 الجزء 12 : من قصتي مع ليلى الفرملية
👱
.
.
.
.
من بعد ما شبعت حوااا وحتى هي شبعاات دخلت غسلت الماسائل ديالي خخخخ ونزلت لتحت خليتها حتى مشات تغسل ديالها هههه
نزلت لتحت وانا كانتفكر لحضة بلحظة كاع لقطتات وكاع الكلام لي تقااال ههه وباقي زبي مقيم هههههه وكانضحك فرحااان والخاا جاني النعااس وحسيت بالعياء مع لعبنا ماتش طويل خخهخخ .....الصباح وصل قبل مانخرج دازت صاحبتها قالت ليا صباح الخير اسامة وبالصحة والراحة العشاء د البارح قلت ليها اعطيك الصحة اختي ومشات ومشينا حنا فاش مشيت لدار هضرات معايا صاحبتها وقالت ليا ناري البارح ماشورتيش وصافي عرفتها بغات شي حااجة قلت ليها لا مادرت والو وقالت ليا راه شفت كولشي والخا بنت ليك خرجت خخخ صافي بقات تهضر معايا فسرية وتصوني ليا ولاكن فالخدمة مكانهضرش معاها حيت ليلى تما وحتى ليلى مابقيتش كاندير معاها شي حاجة ...
واحد النهار فاش دازت شي 3 اسابيع ديت هديك لاخراا حويتها حتى هي وكانت هي مزيانة مع دايزة وحويتها من القدام الطبون اووف .. مهم شبعتها حوااا مزياان وقالت ليا فوت عليك ليلى وتصاحب معاايا مجاوبتهاش مكاين غير الحواا احخححح معاها هزيت ليها رجلين بجوج وحليهم ليها كايبان ليا طبيبينها الفوق وانا نحطواا فوق وطلعتوو ليها مع طبونها احخخحح ونخرجو وندخو وندخلو ونخرجو لدرجة انتي كن نحويها كل أحد لمدة حتى واحد النهااار وانا نقول ليها اودي محاتش نكون خائن ونخلي البنت لي نبغي ونبعك انت قلت ليها مانبقاش نتلقا معاك على براا صافي بغيت ليلى صافي وهي بقا فيها الحال تخاسمات معايا صيمانة وهي تقول ليا دير لي عجبك .... ديك المدة كاملها ماحويت ليلى مالو هههه غير بوسات خفاف صافي حتى قالت ليا انت تبدلتي ورجعت ليها وتحباني لمدة تاني وكانخرجو انا وليلى وشحااال حتى لواااحد النهاار وهي تصضمي بواحد الكلمة
😨
😨
😨
الجزء التالت عشر :

🔴 الجزء 13 : قصتي مع الفرملية ليلى
👱
👼
.
.
.
.
قالت ليا بغيت نقول ليك كلمة وماتقلقش والخااا صعيبة بزاااف .. قلت ليها غير قولي عرفتها كلمة خايبة وهي تقول ليا بابا بغا ازوجني ب ولد من العائلة كاين فبيلجكا تفاهم مع العائلة .. وتما بحال الا ضرباتني بصارووخ ماتقبلتش الامر وصبرت راسي وقلت ليها مزيان الله اسخر ليك حيت انا ديجا هضرت معا باباها ومابغانيش داكشي لاش بقا فيا الحاال .... صافي من تما مابقيتش زاعم عليها بزااف ونقست علاقتنا والخا هي كاتقول ليا عيش معايا حتى آخر لحضة الحب وهي مكاتبغيش هدااك انا نقست من علاقتنا وبديت نتهرب عليها حتى واحد النهار قالت ليا الخطوبة نهار الفلاني دزت حداا دارهم لقيت الطوموبيلات وكولشي زاهي صافي عرفت مشاات البنت .... هضرنا موراها .... وقالت ليا مكانهضرش معاه بزااف وصافي فاش نقسات العلاقة انا خرجت من الخدمة وبقيت بعيد وهي تهضر معايا .... دارت العرس وجلسات عام هنا وتلاقات معايا والخا غير بزز حيت قالت على العمل زعما جابت ليا شي وراق ديالي ماجبتهومش فاش خرجت من الخدمة .... صافي ضحكنا شوية ودازت المدة وليلى خرجات من الخدمة وقالت ليا بغيت نبوسك اخر بوسة قلت لا لا ومشيت وهي مشات لبيجيكاا دابا هضرات معايا شحاال وفاش كانطمر عليها صافي مابقاتش نهضر نساتني ونسيتها وكل واحد فين مشااا شد طريقو ودابا راها ولداات وسمات ولدها أسامة

.
.
.
قصة حب مع ليلى
النهاية .
ملاحضة :
غدا انلوح ليكم قصة اخرى زوينة
😊
غير تشجيع لي خاص .
سمحلولينا
😂
قصة واقعية
👍.

هناك تعليق واحد:

  1. je suis jeune homme de salé ,30 ans , cherche femme pour sex lhas liha tbon tarma ndakhal fih lsani kolo tkon ma39ola tatbghi satra bla machakil ana zabi kbir oghlid libghalt la7so liha mzyn bsah tsoni liya nji l3andha fima kant
    212 6 663 26 70 13

    ردحذف